موقع يكشف لك الروابط الضارة و المنتهية في موقعك

اذهب الى الأسفل

جديد موقع يكشف لك الروابط الضارة و المنتهية في موقعك

مُساهمة من طرف المحترف الذهبي 1/4/2021, 12:46 pm


إليكم طريقة اكتشاف الروابط المعطلة و إزالتها داخل موقعك أو مدونتك








السلام عليكم و رحمة من الله تعالى و بركاته، مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الناجح للمعلوميات في درس جديد حول طريقة اكتشاف الروابط المعطلة داخل موقعك و إزالتها.





إن الروابط المعطلة تؤذي مُحسّنات محرّكات البحث فهي تأثر بشكل كبير في SEO ، وينبغي للمرء أن يعتبر هذا أمرًا مهمًا مثل عوامل تحسين الظهور في محركات البحث الأخرى.



إذا كان لديك موقع على شبكة الإنترنت ، فأنا متأكد من أنك بذلت الكثير من العمل الشاق وساعات طويلة لجعله موردا قيما لزائريك.  ولكن إذا لم تعمل الروابط ، فقد يؤدي ذلك إلى عرقلة جميع أعمالك الشاقة.  يمكن أن تكون الروابط المعطلة على موقع الويب الخاص بك ضارة بطريقتين :



يصنعون تجربة مستخدم سيئة : عندما ينقر المستخدمون على الروابط ويصلون إلى أخطاء الطريق المسدود 404 ، يشعرون بالإحباط وقد لا يعودون أبدًا.



إنها تقلل من قيمة جهود SEO الخاصة بك : الروابط المعطلة تقيد تدفق حقوق ملكية الارتباطات عبر موقعك ، مما يؤثر سلبًا على التصنيفات.



لتجنب هذه العثرات المحتملة ، يجب عليك البحث بشكل دوري عن الروابط المعطلة على موقع الويب الخاص بك بأكمله.  إذا كنت تتساءل عن كيفية القيام بذلك ، فأنت لست وحدك.  والخبر السار هو أننا قمنا بهذا العمل من قبل وقمنا بتوثيق كل شيء في عملية تدريجية وسهلة المتابعة ، نأمل أن تجدها مفيدة.  لذلك في هذا الدرس سأساعدك في العثور على الروابط المعطلة وإصلاحها عبر موقع الويب الخاص بك .



إن هذه العملية سهلة للغاية و لا يوجد فيها أي تعقيدات، لانه لن تحتاج البحث يدويا، بل هناك موقع يساعدك في العثور على الروابط المعطلة.



اولا نقوم بالدخول الى هذا الموقع (ستجدونه في هذا الرابط)

https://www.annaji7.club/2020/01/broken-links.html

في الخانة الأولى نقوم بإدخال رابط موقعك.

في الخانة الثانية نقوم بكتابة رمز الحماية.

ثم نقوم بالضغط على Find broken links now

سيقوم الموقع بتحليل موقعك تلقائيا، و انتظر حتى يكتمل التحميل.



عند انتهاء تحميل جميع الروابط داخل موقعك، سيقوم الموقع تلقائيا بعزل الروابط المعطلة و ضعها في جدول ليسهل عليك اكتشافها و معاينتها.



بعد ذلك ستقوم بالدخول إلى كل رابط على حدى، و ذلك بالضغط على URL، سيرشدك مباشرة الى الرابط المعطل و تقوم تغييره او إصلاحه.





هكذا ستقوم بإكتشاف جميع الروابط المعطلة داخل موقعك و ستقوم بإصلاحها، لان وجود مثل هذه الروابط يجعل الزوار ينفرون من موقعك، و كذلك تشوش على SEO لموقعك.



أتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم، لا تنسوا مشاركة الموضوع مع اصدقائكم لتعم الفائدة.


المحترف الذهبي
نائب الادارة


السمعة : ليس لديك تحذيرات
الجنس : ذكر
المساهمات : 639
العمر : 26
السٌّمعَة : 18

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى